• 1 أغسطس 2022

وقت الشحن AliExpress: كم من الوقت يستغرق الشحن

تم التحديث في

بواسطة

المصدر: إنفاتو
المصدر: إنفاتو

باعتبارها واحدة من أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في العالم، AliExpress هو الآن الموقع الأساسي لدروبشيبرز للحصول على المنتجات المصدر. ولكن في بعض الأحيان قد تكون أوقات الشحن على AliExpress مربكة. اعتمادًا على المنتج الذي تبحث عنه، ستحصل عادةً على بعض خيارات الشحن. ومع ذلك، إذا كنت لا تفهم كيف يعمل كل هذا، فقد يكون لديك المزيد من المشاكل.

كم من الوقت يستغرق AliExpress لشحن المنتجات؟ كيف أتعامل مع أوقات الشحن الطويلة عند الدروبشيبينغ مع AliExpress؟ من المحتمل أن تكون هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعًا فيما يتعلق بالدروبشيبينغ مع AliExpress. ولهذا السبب نحن هنا لمساعدتك في ترتيب الأمور وفهم الاختلافات بين جميع خيارات الشحن على AliExpress.

AliExpress
AliExpress

طرق الشحن على AliExpress

كما تعلم، الشحن هو عملية رئيسية لدروبشيبينغ. يمكنك الاختيار من بين طرق الشحن المختلفة المتاحة على AliExpress. نذكر هنا أربع طرق شائعة أدناه.

طريقة الشحن
طريقة الشحن

1. AliExpress الشحن القياسية

يعد الشحن القياسي أحد أكثر طرق التسليم فعالية من حيث التكلفة على AliExpress. في بعض الحالات، يمكن أن يكون خيار شحن مجاني على AliExpress، لذلك فهو خيار شائع بين شركات الشحن. عادةً ما يستغرق تسليم الطرد ما بين 15 إلى 45 يوم عمل. بالنسبة للعملاء، قد تبدو هذه فترة طويلة، ولكن إذا كانت البضائع التي يتلقونها ليست عاجلة، فقد يكون ذلك مفيدًا لأنها إحدى أرخص الطرق لشحن العناصر الخاصة بك.

الايجابيات:

  • إنه أحد أرخص خيارات الشحن على AliExpress. عادةً ما يكون مجانيًا أو يكلف حوالي $1-$3.
  • يتوفر التتبع حتى تتمكن من تتبع الحزمة الخاصة بك بسهولة عند شحنها.
  • إنه متاح لجميع الموردين تقريبًا على AliExpress، لذلك فهو دائمًا الخيار الأسهل للاختيار.

سلبيات:

  • يستغرق الوصول إلى الوجهة وقتًا طويلاً جدًا، وفي بعض الأحيان قد يستغرق وقت الشحن 60 يومًا للوصول.
  • في بعض الأحيان يتم فقدان الطرد أثناء الشحن ولا يوجد ما يمكنك فعله حيال ذلك. يمكنك استرداد أموالك من خلال AliExpress في مثل هذه الحالة.
  • إنها مناسبة جدًا للأشياء الصغيرة. العناصر الأكبر حجمًا تكون أفضل حالًا مع خيارات أكثر أمانًا.

2. AliExpress قسط الشحن

يوفر AliExpress أيضًا خيار شحن متميز للعملاء الذين يريدون وصول طلباتهم بسرعة. تضيف هذه الخدمة طبقة إضافية من الأمان إلى الحزمة الخاصة بك وتجعلها تصل إلى الوجهة في أسرع وقت ممكن. إنها واحدة من أسرع طرق الشحن على AliExpress.

الايجابيات:

  • وهي متاحة للطلبات السريعة، حيث يجب تلبية توقعات العميل وعدم حدوث أي تأخير.
  • إنه قابل للمقارنة في السعر مع شركات البريد السريع الكبرى مثل DHL وFedEx. كما أنه أسرع بكثير من الشحن القياسي AliExpress، مما يقلل الوقت إلى 8 إلى 15 يومًا.

سلبيات:

  • سوف تكلف الخدمة المتميزة أكثر. يمكن أن يصل إلى 10 مرات أكثر من الشحن القياسي. سيختلف السعر حسب المكان الذي يتم شحن المنتجات إليه.
  • يُسمح لعدد أقل من العناصر باختيار طريقة الشحن هذه نظرًا لأنها تستخدم من قبل عدد قليل من الموردين فقط ولا تتوفر في جميع البلدان.

3. تسليم الطرود الإلكترونية

يعد تسليم الطرود الإلكترونية أيضًا أحد أكثر طرق الشحن شيوعًا على AliExpress. إنها تتمتع بواحدة من أكثر تكاليف الشحن بأسعار معقولة وتصل إلى العملاء بسرعة نسبيًا. يستغرق التسليم عادةً من 12 إلى 20 يومًا بعد تقديم الطلب.

الايجابيات:

  • تمتلك E-Packet القناة اللوجستية التعاونية الرسمية للبريد الحكومي، والتي يمكن تسليمها إلى معظم البلدان والمناطق.
  • غالبًا ما تستغرق الطرق القياسية للشحن إلى مناطق أخرى عدة أشهر. تسليم الطرود الإلكترونية يجعل وقت التسليم الخاص بك أسرع. يمكنك أن تتوقع بشكل معقول أن تصل شحنتك إلى عميلك في غضون ثلاثة أسابيع أو أقل.
  • تتمتع E-Packet بأسعار شحن أقل حتى تتمكن من تسعير منتجاتك بشكل أكثر تنافسية. وأسعارها شفافة، مع عدم وجود رسوم مخفية أو إضافية. اعتمادًا على المنتج، يمكن أن تكون تكاليف شحن الحزمة الإلكترونية مجانية في بعض الأحيان.

سلبيات:

  • الحزمة الإلكترونية ليست دائمًا خيارًا. يدعم عدد محدود فقط من البلدان شحن الطرود الإلكترونية، وهناك العديد من القيود على حجم الحزمة والقيمة المعلنة. لا يمكن أن يزيد إجمالي طول وارتفاع وسمك العبوة عن 36 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، للتأهل لتسليم الحزمة الإلكترونية، لا يمكن أن يزيد وزن الحزمة عن 4.4 رطل، ولا يمكن أن تتجاوز قيمة البضائع التي يتم شحنها $400.
  • نظرًا لأن تسليم الطرود الإلكترونية يمر عبر التخليص الجمركي المنتظم، فقد يُطلب من العملاء دفع أي ضرائب ورسوم مطبقة.

4. السعاة الرئيسية

تعتبر شركات النقل الكبرى هي أفضل طريقة للشحن إذا كان اهتمامك هو سلامة طلباتك. وتشمل شركات مثل دي إتش إل, فيديكس.

الايجابيات:

  • عادةً ما تستغرق شركات النقل الكبرى من 7 إلى 12 يومًا أو أقل، حسب المنطقة. هذه هي أسرع خيارات التسليم على AliExpress مع خدمة من الباب إلى الباب.
  • عند اختيار هذا النوع من التسليم، تحصل على أفضل خدمة تتبع ونقل آمن وضمان التسليم.

سلبيات:

  • ومع ذلك، تعد هذه الطريقة أيضًا واحدة من أغلى طرق الشحن على AliExpress. يمكن أن يتراوح متوسط تكلفة التوصيل بين $20 و$40.

ما هي الطريقة الأفضل بالنسبة لك؟

حسنا، هذا يعتمد. إذا كنت تقوم بالشحن لنفسك لإجراء طلب اختبار، فمن المحتمل أن تكون شركات التوصيل الكبرى هي الطريقة الأكثر فعالية. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن طريقة شحن لتوصيل المنتجات إلى عملائك، فقد تفكر في ذلك وفقًا لفئة منتجك والمبيعات الفعلية وما إلى ذلك.

المصدر: إنفاتو
المصدر: إنفاتو

العوامل التي تؤثر على أوامر AliExpress

في صفحة المنتج، يمكننا رؤية وقت التسليم المقدر. يعتمد ذلك على طريقة الشحن المختارة، لكن الوقت الفعلي لوصول الطرد يعتمد أيضًا على عدة عوامل سنشرحها أدناه.

1. طريقة الشحن

طريقة الشحن التي تختارها هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على وقت الوصول. اعتمادًا على شركة الشحن وطريقة النقل، سيختلف الوقت. تنقسم طرق الشحن تقريبًا إلى خيارات الشحن "الأرخص ولكن الأطول" وخيارات الشحن "الأكثر تكلفة ولكن الأسرع". باختصار، يعتمد الأمر على مدى سرعة رغبة عميلك في الحصول على المنتج والمبلغ الذي يرغب في دفعه مقابل الشحن.

2. وقت المعالجة

بعد تأكيد الدفع، يبدأ المورد في إعداد الطلب. يمكن أن يستغرق ذلك ساعات أو أيامًا، اعتمادًا على كمية العنصر في طلبك، وما إذا كان المورد لديه الكثير من المبيعات مؤخرًا، أو أيضًا اعتمادًا على الوقت من العام. يُطلق على هذا الوقت الذي يقضيه المورد اسم "وقت المعالجة".

كلما انخفض وقت المعالجة كلما كان ذلك أفضل. إن الحصول على وقت معالجة أطول يعني انتظار عملائك لفترة أطول.

3. الوقت من السنة

هذا هو أحد العوامل التي تؤثر على وقت الشحن AliExpress. قد تستغرق طلباتك وقتًا أطول خلال الفترات المزدحمة، مثل عيد الميلاد والجمعة السوداء. قد يكون لمهرجان التسوق Double 11 الخاص بـ AliExpress بعض التأثير أيضًا. الزيادة في عدد الطلبات خلال العطلة تجعل وقت معالجة الطلب أطول، كما أن وقت انتظار قائمة انتظار الشحن سيكون أطول أيضًا. ولذلك، سيكون هناك بعض التأخير للمنتجات التي يتم شحنها خلال العطلات.

معظم موردي AliExpress هم من الصين، لذا فإن العام الصيني الجديد هو وقت آخر من العام قد لا تسير فيه الطلبات كما هو مخطط لها. يصل عادةً في أوائل شهر فبراير ويستمر لمدة أسبوع أو أسبوعين تقريبًا. يتم الاحتفال بالعيد في جميع أنحاء البلاد وعادةً ما يكون هناك توقف مؤقت في عملية الشحن. إذا قمت بتقديم طلب خلال هذه الفترة، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول من المعتاد.

المصدر: إنفاتو
المصدر: إنفاتو

4. قوة قهرية

يمكن أن تؤثر بعض عوامل القوة القاهرة غير المتوقعة وغير المتوقعة على وقت الشحن بشكل كبير. مثل جائحة كوفيد-19، التي أثرت على كل جانب من جوانب الحياة تقريبًا. بسبب إجراءات الإغلاق التي اتخذتها بعض الحكومات المحلية، تأخر الشحن وتستغرق الطرود وقتًا أطول من المخطط له. ولكن مع تعافي العالم تدريجيًا، يبحث مقدمو الخدمات اللوجستية عن طرق لاستعادة السرعة الطبيعية للشحن.

كيفية التعامل مع أوقات الشحن الطويلة أثناء الدروبشيبينغ

بالإضافة إلى اختيار طريقة الشحن المناسبة، إليك بعض الأشياء التي يجب عليك مراعاتها للتعامل بفعالية مع أوقات الشحن الطويلة عند الشحن عبر AliExpress.

اختر طريقة الشحن المناسبة لموقع AliExpress

كما تعلم، فإن اختيار طريقة الشحن المناسبة بناءً على ما تبيعه وما يتوقعه عملاؤك يعد أمرًا بالغ الأهمية لأعمال الدروبشيبينغ الخاصة بك. يختار العديد من شركات Dropshippers خيار الشحن المجاني لتوفير الميزانية. ونتيجة لذلك، غالبًا ما يتلقون شكاوى من العملاء حول تأخير التسليم.

لتجنب مثل هذه التأخيرات، يمكنك اختيار تسليم الحزمة الإلكترونية لأنها أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة من الخيارات المجانية الأخرى. خيار آخر هو وكالة دروبشيبينغ. يتمتع معظمهم بمعرفة إقليمية بأسرع طريقة للشحن. يمكن للوكالة الحصول على سعر شحن أفضل إذا كان لديهم العديد من الطلبات.

SUP Dropshipping هي وكالة محترفة يمكنها مساعدة شركات الشحن في العثور على حلول شحن أفضل، وبالتالي زيادة الأرباح ورضا العملاء. إذا كنت مهتما، يمكنك الاتصال بـ Sup خدمة الزبائن ومعرفة ما يمكننا القيام به بالنسبة لك.

طريقة الشحن على AliExpress
طريقة الشحن على AliExpress
سوب طريقة الشحن
سوب طريقة الشحن

التواصل مع المورد قبل تقديم الطلب

هناك طريقة أخرى للتعامل مع أوقات الشحن الطويلة وهي التواصل مع موردي AliExpress مسبقًا. بمجرد العثور على مورد دروبشيبينغ المثالي لك على AliExpress، حاول التواصل معه لحل المشكلة قبل تقديم الطلب.

اعتمادًا على بلد الوجهة، يمكنك محاولة سؤال المورد عما إذا كان بإمكانه ترتيب طريقة شحن أسرع وبسعر مناسب. دع المورد يعرف متطلباتك المحددة لأوقات الشحن. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت، يمكنك العثور على العديد من الموردين من نفس الفئة لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم تلبية احتياجات الشحن الخاصة بك.

كن شفافًا فيما يتعلق بأوقات الشحن الخاصة بك

باعتبارك شركة دروبشيبر، فإن الصدق والمساءلة تجاه العملاء أكثر أهمية من أي شيء آخر. يخفي بعض الدروبشيبرز أوقات الشحن الخاصة بهم، خوفًا من أن يؤثر ذلك على مبيعات متجرهم. ومع ذلك، سيؤدي هذا إلى طلبات استرداد الأموال ومراجعات سلبية من العملاء الغاضبين.

يجب عليك عرض هذه المعلومات في أماكن متعددة في متجرك عبر الإنترنت، بما في ذلك صفحة المنتج وصفحة الأسئلة الشائعة وسياسة الشحن. على سبيل المثال، يمكنك السماح لعملائك بمعرفة المزيد من خلال إظهار جدول التسليم المتوقع على صفحة المنتج. يمكنك أيضًا إضافة السؤال "كم من الوقت سيستغرق شحن طلبي" في قسم الأسئلة الشائعة. وبالمثل، من المهم أن يكون لديك سياسة شحن مفصلة تؤكد على أوقات التسليم المتوقعة بالإضافة إلى شروط استرداد الأموال.

بذل قصارى جهدك لتقديم خدمة أفضل للعملاء

تعد خدمة العملاء الجيدة أمرًا مهمًا عند التعامل مع عمليات التسليم المتأخرة عن المتوقع. إن وجود فريق دعم عملاء مدرب ومطلع جيدًا يبقي العملاء على اطلاع دائم بحالة شحن طلباتهم ويزيل شكوكهم. تذكر، عندما ترد على عميل يسألك عن مكان طلبه، قم دائمًا بالرد بأدب وقم بتضمين معلومات تتبع طلبه في البريد الإلكتروني.

التعليمات

1. هل AliExpress شحن مجاني؟

نعم، لدى AliExpress العديد من خيارات الشحن المجاني. بشكل عام، أي طريقة للشحن المجاني ستستغرق وقتًا أطول من الطريقة المدفوعة. على سبيل المثال، يقدم البريد الصيني شحنًا مجانيًا لبعض العناصر على AliExpress ولكن لديه وقت تسليم يتراوح من 20 إلى 39 يومًا.

2. هل يقوم AliExpress بالشحن إلى منزلك؟

نعم. يمكن لـ AliExpress توصيل الطرود إلى باب منزلك مباشرةً. ومع ذلك، عادةً ما يتم شحن هذا النوع من العمليات بواسطة شركات البريد السريع المحلية اعتمادًا على الشراكة مع AliExpress.

3. هل يمكنك تتبع طلبات AliExpress؟

نعم، يمكنك التحقق من المعلومات اللوجستية مباشرة في تفاصيل طلبك. سيتم تحديث المعلومات بعد أن يرسل المورد الطرد.

1. اذهب إلى "طلباتي".

2. انقر على "عرض التفاصيل".

3. تفاصيل التتبع موجودة تحت عنوان "المعلومات اللوجستية".

تتبع التفاصيل
تتبع التفاصيل

الكلمات الأخيرة

يعتمد وقت الشحن على AliExpress بشكل أساسي على الطريقة المستخدمة. على الرغم من وجود طرق شحن مختلفة، إلا أنها ليست جميعها مثالية لأعمال الدروبشيبينغ الخاصة بك في سيناريوهات مختلفة. إن العثور على طريقة الشحن التي تناسبك يمكن أن يساعدك على توفير رسوم الشحن وتسليم المنتجات بشكل أسرع. وبصرف النظر عن ذلك، تحتاج أيضًا إلى اختيار مورد يقوم بمعالجة الطلبات في وقت أقل. سوف يستجيب المورد الجيد لاحتياجاتك ويساعدك على اختيار طريقة الشحن التي تناسبك.

ولكن إذا كان بإمكانك استئجار عامل للحصول على منتجاتك وشحنها، لماذا تقوم بالكثير من العمل؟ سواء كنت ترغب في الحصول على سلع عالية الجودة أو العثور على أفضل طريقة للشحن، Sup Dropshipping هو الحل الشامل الخاص بك. إذا كان لديك أي طريقة أخرى للتعامل مع أوقات الشحن الأطول أو أي أسئلة حول الدروبشيبينغ، فلا تنس نشرها في التعليقات أدناه!

Sup Dropshipping

عن المؤلف

جاك هان
جاك هان

جاك هو مدير تحسين محركات البحث (SEO) وكاتب مدونة في Sup Dropshipping. حصل على الماجستير في اللغويات والتربية. لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التجارة الإلكترونية، و5 سنوات من الخبرة في تحسين محركات البحث. جاك متحمس لمشاركة معرفته الأخيرة التي تعلمها من أقرانه من الخبراء في الصناعة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابدأ مشروعك التجاري في مجال الدروبشيبينغ مع SUP

AliExpress Shipping Time: How Long Does It Take to Ship

Source: envato
Source: envato

As one of the largest e-commerce marketplaces in the world, AliExpress is now the primary website for dropshippers to source products. But sometimes AliExpress shipping times can be confusing. Depending on what product you’re looking for, you’ll usually get some shipping options. However, if you don’t understand how this all works, you may have more problems.

How long does AliExpress take to ship the products? How do I deal with long shipping times when dropshipping with AliExpress? These probably are the most asked questions regarding dropshipping with AliExpress. That’s why we’re here to help you sort things out and understand the differences between all AliExpress shipping options.

AliExpress
AliExpress

AliExpress Shipping Methods

As you know, shipping is a major process for dropshipping. You can choose from different shipping methods available on AliExpress. Here we list four common methods below.

Shipping method
Shipping method

1. AliExpress Standard Shipping

Standard shipping is one of the most cost-effective AliExpress delivery methods. In some cases, it can be a free shipping option on AliExpress, so it’s a popular choice among dropshippers. It usually takes between 15 and 45 working days to deliver the package. To customers, this may seem like a long period, but if the goods they are receiving are not urgent, it can prove to be beneficial as it is one of the cheapest methods to ship your items.

Pros:

  • It is one of the cheapest shipping options on AliExpress. It’s usually free or costs around $1-$3.
  • Tracking is available so you can easily track your package when it’s shipped.
  • It’s available for nearly all suppliers on AliExpress, so it’s always the easier option to choose.

Cons:

  • It takes way too long to reach the destination, sometimes the shipping time can even take 60 days to arrive.
  • Sometimes the package gets lost during shipment and there’s nothing to do about it. You can get a refund through AliExpress in such a case.
  • It is very suitable for smaller items. Larger items are better off with safer options.

2. AliExpress Premium Shipping

AliExpress also offers a premium shipping option for customers who want their orders to arrive quickly. This service adds an extra layer of security to your package and makes it get to the destination as fast as possible. It’s one of the fastest shipping methods on AliExpress.

Pros:

  • It is available for rush orders, where the customer’s expectations must be met and there should not be any delay.
  • It’s comparable in price to major couriers like DHL and FedEx. Also, it is much faster than AliExpress Standard shipping, cutting times down to 8 to 15 days.

Cons:

  • The premium service will cost more. It can be up to 10 times more than the standard shipping. The price will vary depending on where the products are being shipped to.
  • Fewer items are allowed to choose this shipping method since it is used by only a few suppliers and is not available in all countries.

3. E-Packet Delivery

E-Packet delivery is also one of the most popular AliExpress shipping methods. It has one of the most affordable shipping costs and reaches customers relatively fast. Delivery normally takes 12-20 days after the order is placed.

Pros:

  • E-Packet has the official cooperative logistics channel of the government post, which can be delivered to most countries and regions.
  • Standard methods of shipping to other regions often take several months. E-Packet delivery makes your delivery time faster. You can reasonably expect your shipment to reach your customer within three weeks or less.
  • E-Packet has lower shipping rates so you can price your products more competitively. And its pricing is transparent, with no hidden or extra fees. Depending on the product, E-Packet shipping costs can sometimes be free.

Cons:

  • E-Packet isn’t always an option. Only a limited number of countries support E-Packet shipping, and there are several restrictions on package size and declared value. The total length, height, and thickness of the package cannot be more than 36 inches. Additionally, to qualify for E-Packet delivery, the package cannot weigh more than 4.4 pounds, and the goods being shipped cannot exceed $400 in value.
  • As E-Packet delivery goes through regular custom clearance, customers might be required to pay any applicable taxes and duties.

4. Major Couriers

Major couriers are the better shipping method if your concern is the safety of your orders. It includes companies such as DHL, FedEx.

Pros:

  • Major couriers usually take 7-12 days or less, depending on the area. These are the fastest delivery options on AliExpress with door-to-door service.
  • When choosing this type of delivery, you get a top tracking service, secure transportation, and delivery guarantee.

Cons:

  • However, this method is also one of the most expensive AliExpress shipping methods. The average delivery cost can range between $20 and $40.

Which Method Is the Best for You?

Well, it depends. If you’re shipping to yourself to do a test order, major couriers are probably the most efficient way. However, if you’re looking for a shipping method to dropship the products to your customers, then you might consider according to your product category, actual sales, etc.

Source: envato
Source: envato

Factors that Affect AliExpress Orders

On the product page, we can see the estimated delivery time. It depends on the shipping method chosen, but the actual time for the package to arrive also depends on several factors that we will explain below.

1. Shipping Method

The shipping method you choose is the major factor that affects the arrival time. Depending on the courier and the method of transportation, time will vary. Shipping methods are roughly divided into the “cheaper but longer” and the “more expensive but faster” shipping options. Long story short, it depends on how quickly your customer wants the product and how much they are willing to pay for the shipping.

2. Processing Time

After confirming the payment, the supplier starts preparing the order. This can take hours or days, depending on the item quantity in your order, whether the supplier has had a lot of sales lately, or also depending on the time of year. This time spent by the supplier is called “processing time”.

The lower the processing time the better. Having a longer processing time means a longer wait for your customers.

3. Time of the Year

This is one of the factors that affect AliExpress shipping time. Your orders may take longer during busy periods, such as Christmas and Black Friday. AliExpress’s Double 11 shopping festival may also have some influence. The increase in the number of orders during the holiday makes the order processing time longer, and the shipping queue waiting time will also be longer. Therefore, there will be some delays for products shipped during the holidays.

Most of AliExpress’s suppliers are from China, so the Chinese New Year is another time of the year orders might not go as planned. It usually arrives in early February and lasts about a week or two. The holiday is celebrated by the entire country and there is usually a pause in the shipment process. If you place an order during this period, it will take longer than normal.

Source: envato
Source: envato

4. Force Majeure

Some unforeseen and unpredictable force majeure factors can affect shipping time significantly. Like the COVID-19 pandemic, which has affected nearly every aspect of life. Due to lockdown measures by some local governments, shipping has been delayed and packages are taking longer than planned. But as the world gradually recovers, the logistics providers are looking for ways to restore the normal speed of shipping.

How to Deal With Long Shipping Times While Dropshipping

In addition to selecting the right shipping method, here are a few things you should consider to effectively handle long shipping times when dropshipping with AliExpress.

Choose the right AliExpress shipping method

As you know, choosing the right shipping method based on what you sell and what your customers expect is critical to your dropshipping business. Many dropshippers choose the free shipping option to save on budget. As a result, they often receive customer complaints about delivery delays.

To avoid such delays, you can choose E-Packet delivery as it is faster and more cost-effective than other free options. Another option is the dropshipping agency. Most of them have regional knowledge of the fastest shipping method. The agency can get a better shipping price if they have many orders.

SUP Dropshipping is such a professional agency that can help dropshippers find better shipping solutions, thereby increasing profits and customer satisfaction. If you are interested, you can contact Sup customer service and find out what we can do for you.

AliExpress shipping method
AliExpress shipping method
Sup shipping method
Sup shipping method

Communicate with the supplier before placing an order

Another way to deal with long shipping times is to communicate with your AliExpress suppliers beforehand. Once you have found your ideal dropshipping supplier on AliExpress, try to communicate with them to resolve the issue before placing an order.

Depending on the destination country, you can try asking the supplier if they can arrange a faster shipping method at an affordable price. Let the supplier know your specific requirements for shipping times. If you have enough time, you can find several suppliers of the same category to see if they can meet your shipping needs.

Be transparent with your shipping times

As a dropshipper, honesty and accountability to customers are more important than anything else. Some dropshippers hide their shipping times, fearing it will affect their store’s sales. However, this will lead to refund requests and negative reviews from angry customers.

You should display this information in multiple places on your online store, including your product page, FAQ page, and shipping policy. For example, you can let your customers know more by showing the expected delivery schedule on the product page. You can also add the question “How long will it take for my order to ship” in the FAQ section. Likewise, it’s important to have a detailed shipping policy that emphasizes expected delivery times as well as refund terms.

Do your best to provide better customer service

Good customer service is important when dealing with later-than-expected deliveries. Having a trained and well-informed customer support team keeps customers up-to-date on the shipping status of their orders and clears their doubts. Remember, when you reply to a customer asking about where their order is, always respond politely and include tracking information for their order in the email.

FAQ

1. Is AliExpress free shipping?

Yes, AliExpress has several free shipping options. In general, any method of free shipping will take longer than a paid one. For example, the China Post offers free shipping on some items on AliExpress but has a delivery time of 20 to 39 days.

2. Does AliExpress ship to your house?

Yes. AliExpress can deliver parcels right at your door. However, this kind of process is usually shipped by local courier companies depending on the partnership with AliExpress.

3. Can you track AliExpress orders?

Yes, you can check the logistics information directly in your order details. The information will be updated after the supplier sent the package.

1. Go to “My Orders”.

2. Click “View Detail”.

3. The tracking details are under “Logistics Information”.

Tracking details
Tracking details

Final Words

AliExpress shipping time mainly depends on the method used. While there are various shipping methods, not all of them are ideal for your dropshipping business in different scenarios. Finding the shipping method that works best for you can help you save on shipping fees and deliver the products faster. Apart from that, you also need to choose a supplier that processes orders in less time. A good supplier will be responsive to your needs and help you choose the shipping method that best suits you.

But if you can hire an agent to source and ship your products, why are you doing so much work? Whether you want to source high-quality goods or find the best shipping method, Sup Dropshipping is your one-stop solution. If you have any other way to deal with longer shipping times or any questions about dropshipping, don’t forget to post in the comments below!

Sup Dropshipping

Leave a Reply

en_USEnglish